طهران: منح أوباما "نوبل" للسلام يجب أن يحثه على إنهاء الظلم

الجمعة، 09 أكتوبر 2009 01:24 م
طهران: منح أوباما "نوبل" للسلام يجب أن يحثه على إنهاء الظلم الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد

طهران (أ.ف.ب)
أعلن أحد مستشارى الرئيس الإيرانى على أكبر جوانفكر اليوم، الجمعة، أن منح الرئيس الأمريكى باراك أوباما جائزة نوبل للسلام يجب أن يحثه على إنهاء الظلم فى العالم، فى أول رد فعل إيرانى على الحدث، فيما ندد متحدث باسم حركة طالبان الأفغانية بمنح الجائزة لأوباما، الذى سيبت قريباً فى مسألة إرسال تعزيزات عسكرية إلى أفغانستان للتصدى للمتمردين.

وقال جوانفكر "نحن لسنا ضد هذا (الفوز) ونأمل أن يبدأ، بعد حصوله على هذه الجائزة، بالقيام بخطوات ملموسة من أجل إنهاء الظلم فى العالم".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة