المحكمة ترفض الإفراج عن إخوان السويس

الجمعة، 09 أكتوبر 2009 12:57 م
المحكمة ترفض الإفراج عن إخوان السويس تزايد أعداد المعتقلين من الإخوان

السويس - أمل طه
رفضت محكمة جنايات الإسماعيلية الاستئناف الذى تقدم به محامو الإخوان المسلمين بالسويس على قرار استمرار التجديد لـ 33 من كوادر الجماعة بالمحافظة الذين تم إلقاء القبض عليهم فى أغسطس الماضى.

قال أحمد مشارى، محامى الإخوان، إن المحكمة رفضت دعوى الاستئناف التى تم التقدم بها ضد قرار نيابة السويس باستمرار حبس 33 عضوا من أفراد الجماعة بالسويس، مضيفا أن التظلم الذى تقدمت به لهيئة الدفاع أمام محكمة جنايات القاهرة بشأن قرار اعتقال اثنين من أفراد الجماعة بعد إخلاء سبيلهما تم النظر فيه وتم إخلاء سبيل حسينى محمود أحمد أبو العينى، رئيس الحسابات ببنك التنمية والائتمان الزراعى بالسويس، بينما استمر اعتقال الآخر . كما رفضت محكمة جنايات القاهرة التظلم المقدم بشأن اعتقال محمد عبد الله آدم (تاجر) وأنها مستمرة فى تنفيذ قرار الاعتقال.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة