إقالة مسئول استمر 20 عاما فى منصبه..

حسن فريد يبدأ تصفية رجال جوهر بالشئون القانونية

الخميس، 08 أكتوبر 2009 05:25 م
حسن فريد يبدأ تصفية رجال جوهر بالشئون القانونية حسن فريد رئيس نادى الترسانة

كتب هيثم عويس
قرر مجلس إدارة نادى الترسانة برئاسة حسن فريد إجراء تغييرات جذرية فى تشكيلة بعض اللجان العاملة بالنادى.. وبدأ ذلك بتعيين جمال دياب، رئيسا للشئون القانونية، براتب شهرى 2000 جنيه بدلا من يحيى العشماوى الذى تم إبعاده بعد 20 عاما فى ذلك المنصب، كما تم تعيين محمد إمام محاميا بالإدارة نفسها بمرتب 1500 جنيه، ووليد رمضان منسقا للشئون القانونية.

كما تم التجديد لمحمد عباده مدير عام النادى بعد "السيناريو الساخر" الذى قام به، وتقديم استقالة شفهية خلال الانتخابات الأخيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة