"الصحة" تؤجل مؤتمر تطوير الخدمات الصحية من أجل مؤتمر "الوطنى"

الخميس، 08 أكتوبر 2009 08:48 م
"الصحة" تؤجل مؤتمر تطوير الخدمات الصحية من أجل مؤتمر "الوطنى" وزير الصحة يجامل "الوطنى" على حساب وزارته

كتبت أميرة عبد السلام
قررت وزارة الصحة تأجيل مؤتمرها النصف سنوى عن تطوير الخدمات الصحية، والذى كان مقررا عقده منتصف الشهر الحالى، إلى منتصف الشهر القادم بسبب المؤتمر السنوى للحزب الوطنى والمقرر عقده 30 أكتوبر الحالى.

هذا ولم تحدد وزارة الصحة حتى الآن شخصية المؤتمر المقرر حضورها، فقد حضر المؤتمر فى السنوات الماضية كل من الدكتور أحمد زويل، أسامة الباز، مجدى يعقوب.
ديسك هانى صلاح الدين



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة