غرامة 20 ألف جنيه لحرق قش الأرز بدمياط

الأربعاء، 07 أكتوبر 2009 12:22 م
غرامة 20 ألف جنيه لحرق قش الأرز بدمياط عقوبات مالية لحرق قش الأرز

دمياط - معتز الشربينى
قامت إدارة البيئة بدمياط بتنظيم عدة حملات، لمواجهة ظاهرة حرق قش الأرز، وتم تحرير 40 محضرا لعدد من الفلاحين تم إحالتها للنيابة العامة.

وقررت النيابة فرض غرامات مالية على المخالفين، تراوحت ما بين 2000 إلى 20000 جنيه، وفقا لحجم كمية قش الأرز التى تم حرقها.

فيما قال المهندس مظهر نعمان، مدير إدارة البيئة بدمياط، إن الإدارة قامت بإعداد خطة لمواجهة ارتفاع مشكلة حرق القش، إلى جانب إعداد حملة توعية للفلاحين بمخاطر الحرق، وكيفية التعامل بطريقة سليمة مع قش الأرز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة