"6 أبريل" تلاحق عدلى حسين بوقفات احتجاجية لعزله

الأربعاء، 07 أكتوبر 2009 03:13 م
"6 أبريل" تلاحق عدلى حسين بوقفات احتجاجية لعزله محافظ القليوبية عدلى حسين

كتبت نورا فخرى
قرر شباب حركة 6 أبريل تنظيم وقفة احتجاجية يوم 18 أكتوبر القادم أمام مبنى محافظة القليوبية بشبرا الخيمة، كإجراء تصعيدى ضد المستشار عدلى حسين، محافظ القليوبية، لمطالبته بتقديم استقالته فى إطار الحملة الشعبية لعزله.

وأكد أحمد الجندى، عضو لجنة التقييم والمتابعة بالحركة، أن الحركة بصدد توجيه دعوة لكافة القوى السياسية للمشاركة فى حملة المطالبة بإقالة عدلى حسين، من خلال تنظيم سلسلة من الاحتجاجات المتواصلة، مشيراً إلى أن سبب اختيار الحركة لمقر المحافظة بشبرا لتنظيم الوقفات الاحتجاجية أمامها يرجع إلى أن شبرا تتوسط 3 أماكن استراتيجية هى مبنى المحافظة ومكتب المستشار عدلى حسين، ومجمع نيابيات شبرا الخيمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة