جزاءات ومكافآت فى جولة محافظ بنى سويف

السبت، 31 أكتوبر 2009 06:39 م
جزاءات ومكافآت فى جولة محافظ بنى سويف الدكتور عزت عبد الله محافظ بنى سويف

بنى سويف- أيمن لطفى
قرر الدكتور عزت عبدالله محافظ بنى سويف إحالة مدير الوحدة الصحية ومدير وحدة طب الأسرة بقرية الزيتون مركز ناصر وبعض الأطباء والعاملين بالوحدة للتحقيق، بسبب عدم تواجدههم فى العمل لتأدية مهام وظائفهم فى هذا القطاع الحيوى وخاصة فى الظروف الحالية التى تتطلب الانضباط والالتزام ضمن الإجراءات التى اتخذتها المحافظه لمواجهة خطر أنفلونزا الخنازير.

وقرر المحافظ صرف مكافأة فورية للعاملين بمدرسة الزيتون الإعدادية الجديدة للبنات قدرها ثلاثه آلاف جنيه لتحفيزها على الاحتفاظ بمستواها المتميز فى النظافة العامة وانتظام العملية التعليمية.

وفى نهاية جولته بمركز ناصرأكد المحافظ أن هذه الجولات لا تهدف إلى تصيد أخطاء العاملين بل لمعالجة هذه الأخطاء، وفى نفس الوقت محاسبة المقصرين وإثابة المتميزين فى كافة القطاعات الخدمية والإنتاجية بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة