مستخدمة سلالم الإطفاء..

الأمن يمزق لافتات الأطباء المعتقلين بنقابة دمنهور

الجمعة، 30 أكتوبر 2009 04:25 م
الأمن يمزق لافتات الأطباء المعتقلين بنقابة دمنهور أمن الدولة يمزق لافتات تضم أسماء الأطباء المعتقلين

البحيرة ـ محمد الإبيارى
قامت الأجهزة الأمنية مساء أمس الخميس، بتسلق جدران مبنى نقابة الأطباء بدمنهور، مستخدمه فى ذلك سلالم الإطفاء، لتمزيق أربعة لافتات تطالب بالإفراج عن الأطباء المعتقلين، بالإضافة إلى تمزيق بانر كبير يضم صورة للدكتور حمدى عبيد أمين عام نقابة الاطباء بالبحيرة، ولافتة معلق عليها جميع أسماء الأطباء المعتقلين على مستوى الجمهورية، وأخرى تندد باعتقال الدكتور جمال حشمت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة