وزير التربية والتعليم ..لا أريد أكثر من وظيفة مدرس فى بنى سويف

الخميس، 29 أكتوبر 2009 06:50 م
وزير التربية والتعليم ..لا أريد أكثر من وظيفة مدرس فى بنى سويف يسرى الجمل

تخرجت فى كلية الآداب قسم لغة إنجليزية عام 2005 ولم أعمل حتى الآن فى القطاع العام ولا فى الخاص مع أن تقديرى جيد، حيث إننى أعول أسرة مكونة من ستة أفراد ووالدى متوفٍ منذ 20 عاما، وأنا أكبر اخوتى ووالدتى كبيرة بالسن ومريضة، ولم أجد مالا كى أنفق عليهم، فهل لوزير التعليم أن ينقذ هذه الأسرة من الضياع، ويلحقنى ولو مدرسا بالأجر بأى مدرسة تابعة لمحافظة بنى سويف؟! أملى فى الله كبير ثم فى وزير التعليم. وجزاكم الله خيرا.

أبوسيف فضل الله عيسى فاضل - قرية باروط - محافظة بنى سويف


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة