بعد مكالمة زاهر لفريد..

الترسانة يرفض إذاعة مباراته أمام وادى دجلة

الأربعاء، 28 أكتوبر 2009 07:59 م
الترسانة يرفض إذاعة مباراته أمام وادى دجلة حسن فريد رئيس نادى الترسانة

كتب هيثم عويس
رفض حسن فريد، رئيس نادى الترسانة، دخول كاميرات التليفزيون والقنوات الفضائية لإذاعة مباراة الترسانة ووادى دجلة فى الأسبوع السادس لدورى الدرجة الثانية الذى أقيم ظهر اليوم، الأربعاء، بملعب الترسانة فى ميت عقبة، وذلك بعد المكالمة الهاتفية التى تلقاها فريد من سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، قبل المباراة بساعات يطلب منه منع كاميرات جميع القنوات من دخول الملعب، مؤكدا له ضرورة تحالف أندية الدرجة الثانية مع اتحاد الكرة لبيع هذا الدورى بسعر مناسب يرضى جميع الأندية، وهو ما أدى لحالة من الاستياء لمندوبى بعض القنوات الفضائية الذين حضروا بمعداتهم تأهبا لنقل المباراة وتسجيلها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة