خالد صلاح

تجديد حبس عامل مزلقان "فرشوط" بقنا

الأربعاء، 28 أكتوبر 2009 04:13 م
تجديد حبس عامل مزلقان "فرشوط" بقنا عامل المزلقان متهم بالتسبب فى الحادث لإهماله وتقصيره فى عمله
قنا- هند المغربى
إضافة تعليق
قرر قاضى المعارضات بـ "فرشوط" اليوم، الأربعاء، تجديد حبس عامل المزلقان عن محطة "فرشوط" 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الإهمال والتسبب فى حادث تصادم قطار بسيارة.

كانت نيابة "فرشوط" برئاسة المستشار أبو الفتوح البدرى حبس عامل المزلقان "م.أ." 4 أيام، كما أمرت النيابة بانتداب مهندس فنى لفحص الجرار والسيارة، وعمل تقرير لمعرفة أسباب الحادث، حيث شهدت مدينة "فرشوط" بقنا مساء الأحد الماضى حادثا مؤسفا بسبب اصطدام قطار بسيارة أجرة دخلت على شريط السكة الحديد بمحطة "فرشوط" أثناء دخول القطار المحطة.

وكان اللواء محمود جوهر، مدير أمن قنا" قد تلقى بلاغا من اللواء محمد بدر، مدير المباحث، باصطدام القطار رقم 434 القادم من القاهرة متجهه إلى أسوان بالسيارة رقم 21738 أجرة قنا قيادة حسن على أحمد، كانت فى طريقها من نجع حمادى إلى "فرشوط"، مما أدى إلى خروج عجلات جرار القطار عن السكة، وتعطل حركة القطارات وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص، كما تم إحالة المصابين إلى مستشفى سوهاج المركزى لتدهور حالتهم الصحية.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة