طارق يحيى يعاتب لاعبى الإنتاج الحربى بسبب ضياع الفرص

الإثنين، 26 أكتوبر 2009 12:46 م
طارق يحيى يعاتب لاعبى الإنتاج الحربى بسبب ضياع الفرص طارق يحيى المدير الفنى للإنتاج الحربى

كتب هيثم عويس
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإنتاج الحربى، تدريباته أمس الأحد دون الحصول على راحة، استعدادا لمباراة إنبى المقرر إقامتها الجمعة القادم باستاد السلام فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع، نظرا لتسليم ستاد السلام للجنة المنظمة لكأس العالم للشباب التى استضافتها مصر فى الفترة من 24 سبتمبر الماضى حتى 16 أكتوبر الجارى.

طارق يحيى المدير الفنى للإنتاج اجتمع باللاعبين قبل مران أمس، وأبدى لهم ضيقه الشديد من ضياع فرص التهديف خلال مباراة الزمالك السبت الماضى، والتى أدت لهزيمة الفريق، وطالبهم بضرورة حصد نقاط مباراة إنبى الثلاث حتى يتجاوز محنته الحالية سريعا ويعود إلى الانتصارات مرة أخرى.

يذكر أن الإنتاج الحربى منى بهزيمتين فى آخر مباراتين له بالدورى أمام الاتحاد السكندرى والزمالك، ويحتل المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى برصيد 9 نقاط.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة