وقفة احتجاجية لمرضى الفشل الكلوى أمام مستشفى السلام العام

الأحد، 25 أكتوبر 2009 02:32 م
وقفة احتجاجية لمرضى الفشل الكلوى أمام مستشفى السلام العام حاتم الجبلى وزير الصحة

كتبت مى عبد الهادى
16 مريضا بالفشل الكلوى يقفون الآن أمام مستشفى "السلام" بمدينة السلام بسبب رفض مدير المستشفى استقبالهم للقيام بعملية غسيل الكلى المعتاد كل يومين، على الرغم من حصولهم على قرار من وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلى بالعلاج داخل المستشفى.

وأكد أحد المرضى ويدعى محمد مصطفى جودة (27 عاما" أن مدير المستشفى طلب منهم ألا يقوموا بغسل الكلى فى المستشفى هذا الأسبوع، وهو ما سيترتب عليه انتكاسة لحالتهم الصحية.

وأضاف "مصطفى" أن المرضى سيقومون بتنظيم بوقفة احتجاجية غدا أمام المستشفى ومعهم ذووهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة