رفيق صايفى يعتزل إذا لم تصل الجزائر لمونديال 2010

السبت، 24 أكتوبر 2009 01:24 م
رفيق صايفى يعتزل إذا لم تصل الجزائر لمونديال 2010 رفيق صايفى مهاجم المنتخب الجزائرى

كتب فتحى الشافعى

كشف رفيق صايفى مهاجم المنتخب الجزائرى أنه إذا لم ينجح الخضر فى التأهل إلى مونديال 2010 بعد مباراة الحسم أمام المنتخب المصرى يوم 14 نوفمبر القادم، فإنه سيعتزل اللعب دولياً من استاد القاهرة.

وقال صايفى إن حظوظ الخضر أكبر من حظوظ الفراعنة فى بلوغ المونديال، وأضاف لاعب الخور القطرى أن زملاءه فى المنتخب مستعدون للمهمة المرتقبة، وقد أجمعوا على اقتناص تذكرة المونديال، وقال صايفى إن الذهاب إلى جنوب أفريقيا سيعطى الفريق دفعة قوية قبل خوض كأس أمم أفريقيا 2010 بأنجولا، رغم تواجد فرق قوية تريد هى الأخرى اللعب من أجل اللقب الأفريقى.

تمنى صايفى أن تتعامل الجماهير المصرية بروح رياضية مع لاعبى المنتخب الجزائرى فى ملعب القاهرة بمناسبة المباراة الحاسمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة