مصرع عامل غرقاً ببيارة صرف صحى بالقنطرة شرق

الجمعة، 02 أكتوبر 2009 10:12 م
مصرع عامل غرقاً ببيارة صرف صحى بالقنطرة شرق تم انتشال الجثة بمعرفة إدارة الحماية المدنية وتم التحفظ عليها بمشرحه مستشفى القنطرة

الإسماعيلية ـ فاطمة مصيلحى
لقى عامل مصرعه غرقاً ببيارة صرف صحى عمقها 4 أمتار وذلك أثناء تأدية عمله.

تلقى العميد ياسر صابر مدير مباحث الإسماعيلية، إخطاراً من العقيد هشام الشافعى رئيس مباحث الإسماعيلية بمصرع شخص يدعى نبيل إبراهيم الدسوقى أحمد (28 عاماً) سائق حفار بمشروع الصرف الصحى بالقنطرة غرب ومقيم بمركز سعود بالشرقية، وذلك أثناء تأدية عمله.

وبسؤال شخص يدعى سليمان عبد المعطى السيد محمود (53 عاماً) المقاول المسئول عن مشروع الصرف الصحى بالقنطرة شرق، قرر أنه أثناء قيام المتوفى بتوزيع المبالغ المالية على خفراء المشروع سقط فى إحدى بيارات المشروع مما أدى لوفاته فى الحال. قامت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعى، حيث تبين أن سبب الوفاة هو تنفس المتوفى للغازات السامة الموجودة ببيارة الصرف الصحى مما أدى لوفاته.

تم انتشال الجثة بمعرفة إدارة الحماية المدنية وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى القنطرة شرق المركزى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة