سليمان: الهدف المبكر أربك حسابات الدراويش

الإثنين، 19 أكتوبر 2009 11:59 م
سليمان: الهدف المبكر أربك حسابات الدراويش عماد سليمان المدير الفنى للإسماعيلى

كتب عمر الأيوبى

قال عماد سليمان المدير الفنى للإسماعيلى إن فريقه خسر نقطتين فى مشوار المنافسة على درع الدورى بالتعادل مع الجيش الذى لعب بأسلوب دفاعى بحت، ونجح فى تحقيق هدفه بالتعادل.. وأضاف أن الهدف المبكر الذى أحرزه الجيش كان له تأثير كبير على نتيجة اللقاء، وأربك لاعبينا لبعض الوقت.

وقال سليمان إن لاعبى الدراويش نجحوا فى اختراق دفاعات الجيش وأن الحظ وقف ضدنا فى بعض الهجمات التى كانت كفيلة بتغيير النتيجة، وعموما سنغلق ملف المباراة ونبدأ من غد الاستعداد لمواجهة الجونة فى الأسبوع الثامن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة