لأجل غير مسمى

إيقاف أمير عبد الحميد وخصم جميع مستحقاته

الأحد، 18 أكتوبر 2009 02:55 م
إيقاف أمير عبد الحميد وخصم جميع مستحقاته أمير عبد الحميد حارس مرمى الأهلى

كتب عاطف العربى

قال هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول بالنادى الأهلى، إن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى اتخذ قراراً بإيقاف أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق لأجل غير مسمى وخصم جميع مستحقاته المالية، وذلك عقب تطاول اللاعب بالألفاظ على الجهاز الفنى داخل غرفة خلع الملابس، وخروجه غاضباً وسط اندهاش جميع أعضاء الفريق من جهاز فنى ولاعبين، خاصة أن هذا الأمر ليس معهوداً داخل النادى الأهلى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة