خالد صلاح

على لسان اللاعب..

تفاصيل "خناقة" أمير والبدرى

الأحد، 18 أكتوبر 2009 05:15 م
تفاصيل "خناقة" أمير والبدرى أمير عبد الحميد وحسام البدرى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إنه تعرض لظلم شديد من قبل الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى عقب استبعاده من قائمة الـ 18 للقاء المنصورة دون مبرر واضح.

وكشف أمير لليوم السابع تفاصيل الصدام الذى وقع بينه وبين حسام البدرى المدير الفنى للفريق، موضحاً أنه فى البداية توجه لمدربه فى مكتبه ومعه طبيب الفريق إيهاب على للاستفسار منه عن أسباب عدم اختياره لقائمة لقاء المنصورة.

وتابع حارس الأهلى: "سألت البدرى ما إذا كان غيابى عن المباراة لأسباب فنية أم طبية، فإذا كانت لأسباب طبية فالدكتور إيهاب يوضح أننى سليم تماما، وإذا كانت لأسباب فنية فهذا أمر يخص الجهاز الفنى، ولن أعترض، ولكنى أريد إجابة حتى أرد بها على من يسألنى عن سر غيابى عن اللقاء، فرد علىّ الكابتن حسام بأسلوب غاضب، مؤكداً لى أنه صاحب الحق فى الاختيارات، ويقول لى "اللى عايز تعمله اعمله وأنت موقوف وامشى من المكتب ده ومتجيش تانى".

واستكمل عبد الحميد: وتدخل هادى خشبة وقال لى "روح خد شنطتك وامشى"، وأضاف: "لم يكتفِ الكابتن حسام بذلك بل فوجئت به يضربنى بالساعة الرقمية التى كانت فى يده". وأكمل عبد الحميد إزاء ذلك كله وكأى إنسان طبيعى يحافظ على كرامته اضطررت أن أدافع عن نفسى مقابل الإهانة التى تعرضت لها.

وأضاف أمير أن القصة بدأت منذ أمس السبت، عندما تعرضت للإصابة بشد خفيف فى قدمى أثناء قيادتى للسيارة الخاصة بى، فتوجهت للدكتور إيهاب الذى منحنى راحة وأعطانى ملحاً طبياً لأضعه فى البانيو لتقوية العضلات، كما أعطانى الدكتور هانى كبسولات لاسترخاء العضلات ومنحنى راحة من التدريبات، وحضرت اليوم للنادى مبكراً وخضعت لجلسات علاج طبيعى بعدها أبلغنى الدكتور إيهاب بتحسن حالتى بما لا يمنع مشاركتى فى التدريب مع زملائى، طالباً منى الذهاب إليه مجددا فى حالة إذا ما تكررت آلام القدم، وتدربت مع الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى، ولكنى فوجئت بالكابتن ناجى يطالب رمزى صالح وأحمد عادل بالجرى حول الملعب، وهو ما يعنى أنهما اللذان سينضمان لقائمة الـ18، ولكنى لم أسبق الأحداث وانتظرت حتى قرأت الأسماء ولم أجد اسمى فيها، فاصطحبت الدكتور إيهاب وذهبت للبدرى، وقلت له "أنا مظلوم وأؤدى تدريباتى بشكل جيد بشهادة الكابتن ناجى وسليم من الناحية الطبية بشهادة الدكتور إيهاب على، بخلاف ما يشيع هادى خشبة بأننى لا أتدرب كويس".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة