محافظ بنى سويف.. أنقذنا المياه أغرقت منازلنا

الخميس، 15 أكتوبر 2009 10:12 م
محافظ بنى سويف.. أنقذنا المياه أغرقت منازلنا عزت عبد الله

نحن أهالى قرية قمبش مركز ببا - محافظة بنى سويف نتعرض لكارثة بيئية ومأساة حقيقية بعد أن تهالكت شبكة مياه الشرب فى القرية وتسربت المياه فى الشوارع وفى البيوت بكميات غزيرة مما يهدد بيوتنا بالسقوط ويعرض أطفالنا للأمراض والأوبئة، إننا نناشد السيد محافظ بنى سويف بسرعة تغيير أو صيانة شبكة المياه فى قريتنا قبل أن تقع الكارثة.

عن أهالى القرية - أحمد حبيشى محمد عبدالكريم
قرية قمبش مركز ببا ببنى سويف


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة