خوفا من انتشار أنفلونزا الخنازير..

"قناة السويس" تمنع طلاب الانتساب دخول الجامعة

الخميس، 15 أكتوبر 2009 03:07 م
"قناة السويس" تمنع طلاب الانتساب دخول الجامعة طلاب الانتساب يتسببون فى أزمة بجامعة قناة السويس

الإسماعيلية - فاطمة مصيلحى
أعلن الدكتور محمد الزغبى، رئيس جامعة قناة السويس، منع طلاب الانتساب من دخول الجامعة مؤقتا، خوفا من انتشار أنفلونزا الخنازير داخل الجامعة، بسبب تزايد الكثافة الطلابية.

وأشار الزغبى حرص الدولة على دعم النشاط الطلابى ورصدها الملايين من الجنيهات لتفريغ طاقات شباب الجامعات فى أنشطة لا تتعارض مع تفوقهم.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور الزغبى لفرع الجامعة بالسويس لتفقد العملية الدراسية، والوقوف على الإجراءات التى اتخذتها الجامعة لمواجهة انتشار مرض أنفلونزا الخنازير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة