النيابة تأمر بضبط 11متهما فى القرصنة الإلكترونية

الأربعاء، 14 أكتوبر 2009 08:29 م
النيابة تأمر بضبط 11متهما فى القرصنة الإلكترونية وزارة الداخلية قبضت على المتهمين بمساعدة المباحث الفيدرالية الأمريكية

الدقهلية ـ محمد صالح
كلفت نيابة استئناف المنصورة اليوم الأربعاء، الشرطة بضبط وإحضار 11 متهما جديدا فى قضية الاستيلاء على مبالغ مالية من عدة بنوك أمريكية، والمتهم فيها حتى الآن 23 متهما. كما قررت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار رضوان نجا التحفظ على أموال وأرصدة المتهمين الـ(23) المقبوض عليهم فى قضية الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من عدة بنوك أمريكية، عن طريق الإنترنت بالاشتراك مع أمريكيين.

وقررت المحكمة تكليف الأجهزة المختصة بإجراء التحريات عن أرصدة أفراد أسر المتهمين وممتلكاتهم خلال العامين الأخيرين. وكانت التحقيقات التى أجراها فريق من رؤساء نيابة الاستئناف برئاسة المستشار أبو النصر عثمان المحامى العام الأول لنيابة استئناف المنصورة، قد كشفت أن المتهمين المصريين حصلوا على بيانات خاصة ببعض عملاء تلك البنوك واستخدموها فى سحب أموال تسلموها بموجب تحويلات عن طريق شركات تحويل أموال.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليهم وبحوزتهم عدة أجهزة كومبيوتر مكتبية، ومحمولة –لاب توب- استخدموها فى جريمتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة