النيابة الإدارية تحقق فى واقعة احتراق تلميذ

الأربعاء، 14 أكتوبر 2009 01:52 م
النيابة الإدارية تحقق فى واقعة احتراق تلميذ د. يسرى الجمل وزير التربية والتعليم

المنوفية – أيمن حسنين
علم اليوم السابع أنه تم إحالة ناظر مدرسة بمدرسة الوسطى بالباجور إلى النيابة الإدارية للتحقيق معه، فى واقعة احتراق تلميذ. أجبره الناظر على جمع القمامة وإشعالها فى فناء المدرسة.

وإذا ما أدين الناظر فى تلك الواقعة فمن المتوقع استبعاده عن العمل وتحويله إلى الأعمال الإدارية.

كان اليوم السابع قد نشر أمس، خبرا عن إجبار التلاميذ بمدرسة الوسطى بالباجور من قبل ناظر المدرسة على جمع القمامة من فناء المدرسة وإشعال النيران فيها. وأصيب على أثرها أحد التلاميذ بحروق شديدة فى ذراعيه، وتم نقله إلى المستشفى وقامت والدة التلميذ بتحرير محضر اتهمت فيه ناظر المدرسة بأنه وراء إصابة نجلها.


موضوعات متعلقة:

احتراق تلميذ أجبره الناظر على جمع القمامة وإشعالها


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة