محافظ الإسماعيلية ينفى استخدام مياه الصرف الصحى فى الرى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009 11:08 ص
محافظ الإسماعيلية ينفى استخدام مياه الصرف الصحى فى الرى محافظ الإسماعيلية اللواء عبد الجليل الفخرانى

الإسماعيلية - محمد فوزى
أصدر اللواء عبد الجليل الفخرانى، محافظ الإسماعيلية، قرارا بتحويل كل من يتم ضبطه باستخدام مياه الصرف الصحى فى رى الزراعات إلى النيابة العامة، حرصا على الصحة العامة وحماية المواطنين من تناول زراعات ملوثة.

ونفى الفخرانى خلال رده على سؤال عضو مجلس محلى محافظة الإسماعيلية، فوزى عبد الحليم، ما تردد عن استخدام البعض لمياه الصرف الصحى فى رى زراعات الخضر والفاكهة،
وأكد أن مياه الصرف المعالج داخل الإسماعيلية تستخدم لرى الغابة الشجرية بسرابيوم، كما أن مياه الصرف المعالج داخل مدينة فايد تستخدم لرى الغابة الشجرية بفايد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة