تأجيل قضية اختلاس أموال "عمر أفندى" لديسمبر المقبل

الأحد، 11 أكتوبر 2009 07:05 م
تأجيل قضية اختلاس أموال "عمر أفندى" لديسمبر المقبل عمر أفتدى

كتب محمد عبد الرازق
أجلت محكمة جنايات جنوب القاهرة اليوم نظر الدعوى المقامة ضد موظفتين بعمر أفندى، لاتهامهما باختلاس البضائع المسلمة لهما، والبالغ قيمتها 26 ألف جنيه والمملوكة للشركة؛ إلى جلسه 13 ديسمبر المقبل لورود تقرير لجنة خبراء وزارة العدل حول القضية.

ترجع وقائع القضية إلى الفترة من 1 يوليو 1999 إلى 30 يونية 2000 بدائرة قسم عابدين بقيام المتهمتين بصفتيهما أمينتى عهدة بقسم الملابس الحريمى بشركة عمر أفندى إحدى شركات قطاع الأعمال باختلاس البضائع المسلمة إليهما والبالغ قيمتها 26 ألفا و383 جنيها والمملوكة للشركة، حيث تبين وجود عجز فى ميزانية الشركة.

وأكدت تحريات المقدم حسن عبد الله بإدارة مكافحة جرائم الأموال العامة والاختلاس الواقعة، فتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت قرارها المتقدم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة