"وزير" يزور مدرستين ظهرت بهما حالتا إصابة بأنفلونزا الخنازير

السبت، 10 أكتوبر 2009 11:07 ص
"وزير" يزور مدرستين ظهرت بهما حالتا إصابة بأنفلونزا الخنازير استمرار الدراسة بالمدرستين

تفقد الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة مساء الخميس مدرستى "سانت كلير" الخاصة بمصر الجديدة، و"المعارف" الخاصة بالزيتون واللتين ظهرت بهما حالتا إصابة بأنفلونزا الخنازير لطالب وطالبة من الصف الخامس بالمدرستين.

وأكد المحافظ أن جميع الاحتياطات والمستلزمات الطبية كانت متوفرة بالمدرستين، وكذلك النظافة بدورات المياه والفصول مع توفر كافة المتطلبات الأخرى من حجرة الطبيب وحجرة العزل.

وأصدر وزير قرارا بغلق الفصلين لمدة أسبوعين، وتكليف إدارة المدرسة بإبلاغ أولياء أمور الطلاب بالفصلين، لعدم إرسال أبنائهم للمدرسة لمدة أسبوعين، على أن يستمر باقى الطلاب فى الدراسة دون انقطاع .

وكلف المحافظ مديرية الشئون الصحية بالمحافظة بفحص جميع الطلاب بالفصلين اللذين ظهرت بهما الإصابتان، وكذلك فحص المدرسين الذين يقومون بالتدريس فى هذين الفصلين، ومتابعة الحالة الصحية لباقى الطلاب فى منازلهم، فيما كلف مديرية الشئون البيطرية برش وتطهير المدرسة ومنازل الطالبين المصابين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة