سليمان: التوأم طلبا منى رفض قيادة المصرى ولكنى رفضت

الجمعة، 09 يناير 2009 08:00 م
سليمان: التوأم طلبا منى رفض قيادة المصرى ولكنى رفضت التوأم حسام وابراهيم حسن

كتب محمد ربيع
أكد طارق سليمان المدير الفنى للمصرى عقب لقاء فريقه أمام غزل المحلة فى دور الـ 16 لكأس مصر، والتى فاز فيها فريقه 3/1، أنه كانت هناك اتصالات من جانب حسام حسن المدير الفنى السابق للفريق عقب إقالته، يطلب منه رفض الموافقة على قيادة فريق المصرى حتى يضع مجلس إدارة النادى فى مأزق.. وأضاف سليمان بأنه رفض تنفيذ طلبات حسام حسن لأنه ابن مدينة بورسعيد، ولا يستطيع التخلى عن الفريق فى الوقت الحرج الذى يمر به.. وأضاف سليمان بأن هذا الرفض أدى إلى غضب التوأم منه ورفضا الرد على اتصالاته.. مؤكدا أن رغم كل هذا فإنه يعتبر توليه مهمة المدير الفنى للمصرى تعد استكمالا لمسيرة التوأم الذين صنعا فريقا قويا للمصرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة