الزمالك يؤدى تدريبه الأخير اليوم بالإسماعيلية ويعود للقاهرة غدا

الجمعة، 09 يناير 2009 02:13 م
الزمالك يؤدى تدريبه الأخير اليوم بالإسماعيلية ويعود للقاهرة غدا الزمالك يعود من الإسماعيلية غداً

كتب كمال محمود
يعود إلى القاهرة صباح غد، السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بعد أن أنهى معسكره المغلق بمدينة الإسماعيلية استعدادا لمباراة الأهلى، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع العاشر من الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد رمزى وأحمد رفعت، بالنزول بالحمل التدريبى اليوم، الجمعة، وأداء تدريب واحد يقتصر على الفنيات والجمل الخططية بعيدا عن النواحى البدنية، وتشمل وضع الخطة والتشكيل الأساسى للفريق، بعد أن شهدت الأيام الماضية محاولات الجهاز الفنى تجربة أكثر من لاعب فى أكثر من مركز، وتجربة أكثر من خطة بهدف الوصول إلى الطريقة المثلى قبل مواجهة الأهلى وتحقيق الفوز.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز السادس فى جدول الدورى برصيد 21 نقطة، بينما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان أمام حرس الحدود وطلائع الجيش.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة