استمرار أزمة اسطوانات الغاز بكفر الشيخ

الأحد، 04 يناير 2009 03:35 م
استمرار أزمة اسطوانات الغاز بكفر الشيخ مصر تصدر الغاز لإسرائيل والشعب محروم

كفر الشيخ ـ عبير زاهر
مازالت الأزمة فى توفير أنابيب البوتاجاز تسيطر على قرى كفر الشيخ، حيث زادت الأزمة فى توفير الغاز، خاصة بالمراكز والقرى التى لم يتم مد أنابيب الغاز الطبيعى إليها، ومازالت تستخدم عبوات البوتاجاز، واشتكى أهالى قرى مركز سيدى سالم ومركز كفر الشيخ من الانتظار ساعات طويلة على مدار اليوم للحصول على أنبوبة الغاز، وفى النهاية يفشلون أيضاً، نظراً للأعداد القليلة التى لا تكفى، حيث يتم توزيع 30 أنبوبة على قرية الفقهاء القبلية بسيدى سالم، التى يبلغ عددها أكثر من 4 آلاف مواطن، خاصة مع برودة فصل الشتاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة