تضامنا مع غزة

محافظ الإسماعيلية يلغى مظاهر الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة

الأربعاء، 28 يناير 2009 04:14 م
محافظ الإسماعيلية يلغى مظاهر الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ محمد فوزى
أصدر اللواء عبد الجليل الفخرانى، محافظ الإسماعيلية، قرارا بإلغاء مظاهر الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة واقتصارها على افتتاح بعض المشروعات الخدمية تضامنا مع أهالى غزة والقضية الفلسطينية.

قرار المحافظ الأخير ألغى عددا من الحفلات الفنية والموسيقية التى اتفق عليها المحافظ احتفالا بالعيد القومى، بينما تم الإبقاء على الندوات الثقافية والأدبية. يذكر أنه سيتم افتتاح ووضع حجر الأساس لأكثر من 60 مشروعا بالإسماعيلية فى إطار احتفال المحافظة بعيدها القومى تبلغ تكلفته 80 مليون جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة