طلاب الابتدائية بالوادى الجديد يشكون من امتحان الرياضيات

الأربعاء، 28 يناير 2009 02:25 م
طلاب الابتدائية بالوادى الجديد يشكون من امتحان الرياضيات ابتدائية الوادى الجديد تشكو من الرياضيات

الوادى الجديد ـ محمد منصور
اشتكى أغلب طلاب الصف السادس الابتدائى من صعوبة مادة الرياضيات، وقال أغلب الطلاب والدموع تنهمر من أعينهم الامتحان فى مستوى الطالب المتميز جدا، امتحان من 50 درجة وطويل جدا والوقت ساعة ونصف فقط، وقالت والدة الطالبة مها محمد عبد الحميد طالبة بمدرسة الوادى بنات الامتحان، جاء صعب جدا وبالأخص السؤال الخامس، والوقت لم يكف.

يذكر أن مادة الرياضيات فى امتحان الصف الثالث الابتدائى، جاءت بنفس الصعوبة وهناك سؤال لم يتمكن الطلاب أمس من إجابته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة