500 بلاغ للنائب العام للإفراج عن صيادى برج مغيزل

السبت، 24 يناير 2009 03:02 م
500 بلاغ للنائب العام للإفراج عن صيادى برج مغيزل عدد كبير من صيادى برج مغيزل معتقلون منذ 3 شهور

سيد محفوظ
ينظم أكثر من 500 شخص من أسر معتقلى برج مغيزل بكفر الشيخ وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام يوم 5 فبراير القادم، احتجاجا على قرارات وزارة الداخلية باعتقال أبنائهم الصيادين منذ أكثر من 3 شهور، ويقدم أسر المعتقلين شكوى جماعية للمستشار عبد المجيد محمود تتضمن أحكام البراءة التى حصلوا عليها من محاكم مختلفة.

وقال كرم صابر مدير مركز الأرض لحقوق الإنسان، إن أسر المعتقلين تقدموا قبل ذلك بأكثر من 25 بلاغاً للنائب العام، للإفراج عن ذويهم، ولكن لم يتم النظر فيها حتى الآن، لذلك فغن مركز الأرض سيقدم بلاغا جديدا باسم أسر المعتقلين، يطالب فيه بضرورة الإفراج عن جميع الصيادين المعتقلين بتهمة التسفير والتهجير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة