وفاة طالب بمستشفى خاص بالمحلة بسبب جرعة بنج زائدة

الثلاثاء، 20 يناير 2009 01:45 م
وفاة طالب بمستشفى خاص بالمحلة بسبب جرعة بنج زائدة وفاة طالب بمستشفى خاص بالمحلة

كتب أحمد حسين
شهد أحد المستشفيات الخاصة فى المحلة بالغربية، واقعة إهمال طبى جديدة، حيث لقى طالب جامعى مصرعه بسبب جرعه بنج زائدة، دخل الطالب المستشفى لإزالة كيس دهنى، وتوفى بعد نصف ساعة من إعطائه جرعة البنج الزائدة، الطالب يدعى أحمد الملا (18 سنة)، وقرر اللواء محافظ الغربية بغلق المستشفى وإحالة المسئولين به للنيابة للتحقيق معهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة