مظاهرات إيرانية أمام مقر السفارة الأمريكية السابقة

الثلاثاء، 20 يناير 2009 10:23 م
مظاهرات إيرانية أمام مقر السفارة الأمريكية السابقة الإيرانيون يواصلون مظاهراتهم ضد واشنطن وتل أبيب

طهران (أ.ش.أ)
شهدت العاصمة الإيرانية طهران اليوم, الثلاثاء, مظاهرات طلابية حاشدة قبالة مقر السفارة الأمريكية السابقة، وذلك تنديدا بالجرائم التى ارتكبتها آلة الحرب الإسرائيلية فى قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الايرانية "ارنا" مساء اليوم, الثلاثاء, أن طلاب الجامعات من مختلف المدن الإيرانية توجهوا إلى مقر السفارة الأمريكية السابقة فى طهران.

وردد الطلاب الهتافات المنددة بإسرائيل وحملوا لافتات مناوئة لإسرائيل، ملوحين بأعلام فلسطين. كما دعوا المجتمع الدولى لوقفة ضد الجرائم التى ارتكبتها آلة الحرب الإسرائيلية فى قطاع غزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة