مقتل وإصابة العشرات فى هجوم لـ"العدل المساواة" بدارفور

الجمعة، 16 يناير 2009 08:43 م
مقتل وإصابة العشرات فى هجوم لـ"العدل المساواة" بدارفور العنف لا يزال يحصد أرواح السودانيين فى دارفور

الخرطوم (أ.ش.أ)
قتل عشرات السودانيين وأصيب آخرون، بينهم مدنيون فى اشتباكات عنيفة جرت منذ اليوم، الجمعة، بين حركة العدل والمساواة وحركة تحرير السودان، جناح مناوى، بمنطقة "مهاجرية" فى جنوب إقليم دارفور.

أوضحت المصادر أن العدل والمساواة، هاجمت بعنف المناطق التى تسيطر عليها حركة مناوى فى مهاجرية، فيما لم يتم حصر دقيق للضحايا بعد جراء المعارك الدائرة.

من جانبها أكدت حركة تحرير السودان، فى بيان، أن الاعتداء على مواقعها يشكل إعلان حرب عليها، وبأنها قادرة وحدها على التصدى لأى هجوم داخل أراضيها، فى الوقت الذى حملت فيه الجيش السودانى والقوات المشتركة بدارفور (اليوناميد) مسئولية توغل حركة العدل داخل أراضيها لمرورها فى الأول بمناطق تتبع لسيطرة الطرفين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة