اختلاس سلع تموينية بـ13 مليون جنيه ببنى سويف

الأربعاء، 14 يناير 2009 02:30 م
اختلاس سلع تموينية بـ13 مليون جنيه ببنى سويف استيلاء رئيس مكتب التموين بمركز ناصر على سلع تموينية

كشفت التحقيقات المبدئية، عن استيلاء رئيس مكتب التموين بمركز ناصر، على سلع تموينية قيمتها 13 مليون جنيه على مدار 10 سنوات بمساعدة 32 تاجر تموين.

وكان المستشار حمدى فاروق، المحامى العام لنيابات بنى سويف، تلقى مذكرة من هيئة النيابة الإدارية ببنى سويف بوجود مخالفات مالية كبيرة ارتكبها رئيس مكتب تموين "دلاص"، على أحمد خميس (57 عاما).

وأحال المحامى العام المذكرة لمدير نيابة ناصر، لإجراء التحقيقات اللازمة، وقررت النيابة إخلاء سبيل المتهم مؤقتا، وتشكيل لجنة مالية وفنية من المحافظة لمراجعة وجرد البطاقات والسلع التى تم صرفها وقيمتها، وتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة