هجوم على مستودع للحلف الأطلسى فى باكستان

الثلاثاء، 13 يناير 2009 02:10 م
هجوم على مستودع للحلف الأطلسى فى باكستان إطلاق ستة صواريخ على مستودع للحلف صباح اليوم الثلاثاء

بيشاور(أ.ف.ب)
شن عناصر من طالبان صباح اليوم الثلاثاء، هجوماً صاروخياً على مستودع لمنظمة حلف شمال الأطلسى فى شمال غرب باكستان فأحرقوا شاحنة وألحقوا أضراراً طفيفة بثلاث أخرى، على ما أفادت الشرطة.

وقال فداء محمد المسئول فى الشرطة "أطلق المتمردون خلال الليل ستة صواريخ على مستودع للحلف الأطلسى فاشتعلت شاحنة وأصيبت ثلاث أخرى بأضرار طفيفة". مضيفاً أن المتمردين تمكنوا من الفرار بعد تبادل إطلاق نار.

يعد الهجوم الذى وقع قرب مدينة بيشاور هو الأول منذ أن أطلق الجيش الباكستانى الشهر الماضى عملية واسعة النطاق ضد المتمردين فى ممر خيبر بين باكستان وأفغانستان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة