فوز وهزيمتان لطاولة مصر فى بكين البارالمبية

الإثنين، 08 سبتمبر 2008 12:38 م
فوز وهزيمتان لطاولة مصر فى بكين البارالمبية مستوى مهزوز للبعثة المصرية فى أولمبياد بكين البارالمبية

كتبت رحاب حمدى
شهدت مشاركة البعثة المصرية فى أولمبياد بكين البارالمبية، تحقيق منتخب تنس الطاولة فوزاً واحداً مقابل هزيمتين فى منافسات اليوم الأول للعبة، حيث فازت اللاعبة فايزة محمود فى تنس الطاولة على اللاعبة يوليا الأوكرانية 3/2 فى مباراة صعبة انتهت أشواطها 11/8 ، 11/6، 11/13، 7/11، 11/8.

بينما لم يوفق اللاعب سيد يوسف فى أولى مبارياته وخسر 1/3 من اللاعب الإيطالى أندريا فولدين، بنتائج أشواط 13/11، 9/11، 8/11، 8/11، ويأمل التعويض فى باقى مبارياته ابتداءً من االاثنين.
أما اللاعبة أنغام مدحت فقد خسرت هى الأخرى صفر/3 من اللاعبة الروسية القوية ميشيلانى بردونى بنتائج أشواط 8/11، 8/11، 5/11، وسوف يستكمل اللاعبون واللاعبات المصريون مبارياتهم الاثنين.

وبالنسبة لمنافسات ألعاب القوى يبدأ منتخب ألعاب القوى المصرى أولى مبارياته فى البطولة، حيث يشارك اللاعب محمود عبد السميع فى رمى القرص فى الفئة "56 إف".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة