أبو مازن يستعرض نتائج المفاوضات مع إسرائيل فى الجامعة العربية

الإثنين، 08 سبتمبر 2008 11:15 م
أبو مازن يستعرض نتائج المفاوضات مع إسرائيل فى الجامعة العربية أبو مازن يحاول أن يعيد شرعيته إلى غزة عبر تل أبيب!! - AFP

رائد العزاوى
حضر الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، الجلسة الاعتيادية لمجلس وزراء الخارجية العرب فى دورته المائة والثلاثين التى عقدت مساء الاثنين فى جامعة الدول العربية بالقاهرة، وقدم خلالها عرضاً للوزراء الخارجية العرب عن سير المفاوضات الفلسطنية ـ الإسرائيلية، واستمع إلى العديد من الأسئلة التى طرحها وزراء الخارجية عليه.

وأجاب أبو مازن فى مؤتمر صحفى عقب لقائه الوزراء، على عدة أسئلة حول كيفية تصرف السلطة الفلسطينية فى حال رحيل أولمرت ومجىء حكومة إسرائيلية جديدة؟ حيث قال إنه "يجب التعامل مع أولمرت فى الوقت الحالى من أجل تقدم سير المفاوضات للوصول إلى اتفاق فاصل"، موضحاً أنه قام بطرح جميع المعلومات التى تتعلق بالقضية الفلسطنية والمفاوضات السابقة مع إسرائيل، ومنها اتفاقية أنابوليس، تمهيداً لطرح قضية الاستيطان الإسرائيلى فى الأراضى الفلسطينية أمام مجلس الأمن الدولى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة