افتتاح معرض للخط وحفل فنى بمركز سعد زغلول

الأربعاء، 03 سبتمبر 2008 11:29 م
افتتاح معرض للخط وحفل فنى بمركز سعد زغلول مركز سعد زغلول الثقافى يستضيف معرض الخط العربى

يفتتح الفنان محسن شعلان، رئيس قطاع الفنون التشكيلية فى وزارة الثقافة، معرضا جماعيا لفن الخط العربى فى الساعة التاسعة مساء يوم 9 سبتمبر بمركز سعد زغلول الثقافى، يتضمن حفلا لفرقة التنورة التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة على مسرح بيت الأمة.

وتقام تلك الفعاليات بمناسبة الاحتفال باستحداث حديقة ثقافية جديدة وإضافة قاعتين جديدتين للعروض البصرية، من خلال خطة طموحة للقطاع لتحقيق المزيد من التواصل الثقافى، واستكمالا للرسالة الثقافية فى شهر رمضان. فيما ينظم مركز سعد زغلول تسع ليال فنية تتنوع بين الموشحات والشعر الصوفى والمسرحيات والفنون الشعبية والموسيقى طوال شهر رمضان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة