تشريد 1000 طالب بإغلاق مدرستهم فى الإسكندرية

الأربعاء، 17 سبتمبر 2008 11:08 ص
تشريد 1000 طالب بإغلاق مدرستهم فى الإسكندرية الطلاب هم المتضررون من إغلاق مدارسهم دون أسباب منطقية

كتب سيد جمال الدين
تسبب إغلاق مدرسة الجزيرة فى الإسكندرية ظهر أمس الثلاثاء، فى تشريد 1000 طالب، تركوا فصولهم تحت سطوة "رجال نافذين" أغلقوا المدرسة لأسباب لا يعلمها صاحبها. وقال طلعت فهمى صاحب المدرسة المغلقة، لليوم السابع، إنه لم يعلم سببا وجيها أو رسمياً صادراً من وزارة التربية والتعليم، الجهة التعليمية الرسمية الوحيدة المنوط بها إصدار قرارات إغلاق المدارس المخالفة.

وأوضح فهمى أن المدرسة كانت قد هدمت بسبب توصيات من الرجال النافذين المتسببين فى المشكلة (رفض ذكر أسمائهم)، لكنه حصل على أحكام قضائية بإعادة بنائها وافتتاحها، وتمت عرقلتها خلال البناء، لكنه حصل على أحكام أخرى أنهى بموجبها البناء، وتم افتتاح المدرسة للعمل ثلاثة أعوام (2005، و2006، و2007)، إضافة إلى ثلاثة أيام فى 2008، لكن المتسببين تمكنوا من غلقها مرة أخرى أمس الثلاثاء، ليتضرر طلابها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة