إسرائيل تستعد لنسف منشآت إيران النووية

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2008 01:54 م
إسرائيل تستعد لنسف منشآت إيران النووية إسرائيل تحصن نفسها بسلاح قادر على تصفية منشآت نووية فى إيران

واشنطن (أ.ف.ب)
أعلنت وكالة التعاون فى مجال الدفاع والأمن على موقعها الإلكترونى الثلاثاء، إبلاغ وزارة الدفاع الأمريكية الكونجرس بمشروع بيع إسرائيل 1000 قنبلة من طراز "جى بى يو - 39" وسلسلة من التجهيزات العسكرية، بقيمة إجمالية تصل إلى 77 مليون دولار.

وتستطيع هذه القنابل أن تخترق 1.8 متر من الأسمنت المسلح، وتصل فرص نجاحها للوصول إلى أهدافها إلى 50%، ما يخفف من خطر إلحاقها خسائر جانبية.

ونشرت صحيفة "جيروزاليم بوست" أن إسرائيل قد تستعمل هذه القنابل فى حالة التدخل العسكرى ضد المنشآت النووية فى إيران.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة