اعتصام مفتوح لأهالى الدويقة أمام محافظة القاهرة

الإثنين، 15 سبتمبر 2008 03:05 م
اعتصام مفتوح لأهالى الدويقة  أمام محافظة القاهرة اعتصام أهالى الدويقة المطرودين من مخيمات الإيواء - AFP

كتب محمود سعد الدين
تجمع أكثر من 30 أسرة من أهالى الدويقة مساء الأحد، فى اعتصام مفتوح أمام مبنى محافظة القاهرة، بعد أن طردتهم قوات الأمن من مخيمات الإيواء بمركز شباب منشية ناصر، وأخبرتهم بأنهم غير مستحقين لاستلام شقق.

حاول الأمن أن يفض الاعتصام ويبعد الأهالى من أمام مبنى المحافظة، إلا أنهم رفضوا فض الاعتصام قبل تحقيق مطالبهم .

من جانب آخر تنظم العديد من القوى والحركات السياسية مثل 6 ابريل وكفاية وحزب العمل وقفة احتجاجية فى الثامنة والنصف مساء اليوم أمام مبنى حى منشية ناصر، ومن المرتقب أن ينضموا إلى الأهالى المعتصمين أمام مبنى المحافظة، مما قد ينبئ باشتباكات حادة مع الأمن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة