جوزيه يطلب الحصول على إنذارات فى لقاء الزمالك

الجمعة، 12 سبتمبر 2008 03:39 م
جوزيه يطلب الحصول على إنذارات فى لقاء الزمالك جوزيه يطلب من أربعة لاعبين الحصول على إنذارات فى مباراة الزمالك

كتب محمد ربيع
تناثرت أنباء داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تفيد بأن المدير الفنى للفريق البرتغالى مانويل جوزيه طالب بعض اللاعبين بالحصول على إنذار ثانى فى لقاء الزمالك المقبل حتى يتم إراحتهم فى لقاء أسيك الأخير بالمجموعة الثانية من البطولة الأفريقية.

اللاعبين هم محمد بركات وأحمد حسن وجيلبرتو وشادى محمد وذلك بعد الاطمئنان على نتيجة اللقاء وسير الأحداث لأن أى نتيجة إيجابية ستضع الفريق فى الصدارة رسمياً وعندها لن يكون هناك أى أهمية للقاء أسيك، ومن الأفضل راحة اللاعبين ويدخلون بعد ذلك لقاء نصف النهائى وسجلهم خالى من أى إنذارات تهدد اشتراكهم فى لقاء العودة للدور نفسه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة