كوليرا 2008 تحصد أرواح 20 شخصا فى بابل العراقية

الخميس، 11 سبتمبر 2008 02:30 م
كوليرا 2008 تحصد أرواح 20 شخصا فى بابل العراقية أغنى بلد نفطى أبناؤه يموتون بسبب الكوليرا

بغداد (أ.ش.أ)
أعلنت السلطات المحلية بمحافظة بابل جنوبى العراق أنها منطقة منكوبة الخميس، بعد تفشى وباء الكوليرا بين سكان المحافظة. ونقلت وسائل الإعلام عن عضو مجلس المحافظة الدكتور محمد الجعفرى، قوله إن 20 شخصا توفوا إثر إصابتهم فى مناطق متفرقة من بابل، مؤكدا أن مستشفى المحافظة استقبلت خلال الأيام الماضية مئات المرضى المصابين بأعراض الكوليرا وأن المستشفى تعانى من نقص حاد فى المستلزمات الطبية.

وقالت مديرية الصحة بمحافظة بابل إنه تم رصد نحو 400 حالة، وإن العدد مرشح للزيادة، وكانت مصادر طبية أعلنت فى وقت سابق ظهور حالات إصابة بالكوليرا فى محافظات ميسان وبغداد بسبب انعدام الكميات الكافية من المياه الصالحة للشرب وارتفاع درجات الحرارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة