ليفنى تطالب بفرض عقوبات مشددة على طهران

الأحد، 03 أغسطس 2008 10:05 م
ليفنى تطالب بفرض عقوبات مشددة على طهران ليفنى دعت الدول الكبرى إلى عدم التهاون مع إيران

واشنطن(أ.ف.ب)
دعت وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبى ليفنى، الأحد، إلى تشديد العقوبات على إيران لإلزامها بوقف أنشطة تخصيب اليورانيوم، وما سمته "البرنامج النووى العسكرى". وقالت خلال مقابلة مع شبكة "سي إن إن" إنه مع انقضاء المهلة المحددة لطهران لتقديم ردها على عرض الدول الكبرى حول ملفها النووى، لابد من اتخاذ موقف حاسم.

أضافت ليفنى أنه من الواضح أن إيران تشكل خطراً ليس فقط على إسرائيل، بل على العالم، وعلى الأسرة الدولية أن تتصرف على هذا الأساس، مشيرة إلى أن أى تردد من جانب الأسرة الدولية ستعتبره إيران دليل ضعف. كان الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد أعلن السبت، اليوم الذى انتهت فيه مهلة الرد الإيرانى، أن بلاده لن تتراجع "قيد أنملة" بشأن حقها فى الطاقة النووية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة