تامر حبيب يلعب مع النجوم فى رمضان

الثلاثاء، 19 أغسطس 2008 10:35 م
تامر حبيب يلعب مع النجوم فى رمضان تامر حبيب ينجح فى اللعب مع النجوم
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف السينارست تامر حبيب 30 نجماً من ألمع النجوم فى برنامج بعنوان "اللعبة" من بينهم سمير غانم، منه شلبى، هاله فاخر، أحمد الفيشاوى، أشرف عبد الباقى، سعد الصغير، دينا، غادة عبد الرازق.

يدور بين تامر حبيب وضيفه شكل جديد من الحوار والتفاعل، فبعيداً عن أعمالهم وتاريخهم وحياتهم الخاصة نراهم ولأول مرة يشاركون فى "لعبة"، حيث ينتقل تامر مع نجم كل حلقة بين مجموعة من الألعاب التى فى أساسها وجوهرها تقوم على أساس علمى لقياس انفعالات نفسية محددة.

و من الألعاب لعبة بعنوان "إزززز"، حيث يمرر النجم حلقة من دوائر حديدية معقدة مع الإجابة على تساؤلات يطرحها تامر حبيب لقياس قوة التركيز والأداء فى نفس الوقت، أما اللعبة الثانية فتحمل عنوان "زيـــكو"، حيث ينتقل تامر مع النجم إلى بقالة "زيكو" وهى من الأماكن التى لم نرها منذ سنوات فى الشكل والمحتوى، ويبدأ الفنان لعب دور "صبى البقال" فى تلقى طلبات الزبائن والبحث عنها فى سباق مع زمن محدد، مع العلم بأن هذه الطلبات قد تحتاج قدرة على التخيل وسرعة البديهة لمعرفتها.

أما اللعبة الثالثة فتحمل عنوان " تكنولوجى"، حيث يلعب تامر مع ضيفه مجموعة من الألعاب التكنولوجية الحديثة، مستخدمين شاشات الكمبيوتر ووسائل عرض متقدمة. واللعبة الرابعة بعنوان " تياترو"، حيث نرى الفنان يرسم بنفسه صياغة لشخصية يلعب دورها ويتقمصها خلال دقائق من بداية الفقرة.

وفى نهاية الحلقة يبدأ تامر فى عرض التحليل النفسى للضيف، والذى أعده طبيب نفسى متخصص بناءً على أداء الضيف فى كل لعبة وتصرفاته وانطباعاته وحركاته. يذكر أن برنامج "اللعبة" سيذاع بشكل حصرى على قناة OTV فقط، ومدة كل حلقة من حلقاته 45 دقيقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة