روسيا تحرز ذهبية الفرق للمبارزة بسلاح الشيش سيدات

السبت، 16 أغسطس 2008 10:07 م
روسيا تحرز ذهبية الفرق للمبارزة بسلاح الشيش سيدات المنتخب الروسى للسلاح - AP

بكين (أ.ش.أ)
فاز المنتخب الروسى للسلاح السبت، بالميدالية الذهبية لمسابقة الفرق فى المبارزة بسلاح الشيش للسيدات، وذلك بعد تغلبه على المنتخب الأمريكى فى المباراة النهائية، فيما حصل المنتخب الأمريكى على الميدالية الفضية. وفاز بالميدالية البرونزية، المنتخب الإيطالى بعد تغلبه فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على نظيره المجرى.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصرى للسيدات للسلاح، خسر أمام نظيره الروسى، الفائز بالذهبية، فى مباراة دور الثمانية التى جرت صباح السبت، واحتلت مصر المركز الثامن بعد خسارتها أمام بولندا فى مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة