أوكرانيا تفوز بذهبية السباعى للسيدات بالدورة الأولمبية

السبت، 16 أغسطس 2008 10:11 م
أوكرانيا تفوز بذهبية السباعى للسيدات بالدورة الأولمبية العداءة الأوكرانية ناتاليا دوبرينيسكا - AFP

بكين (أ.ش.أ)
فازت العداءة الأوكرانية ناتاليا دوبرينيسكا السبت، بالميدالية الذهبية لمنافسات السباعى لألعاب القوى سيدات محققة 6733 نقطة. وفازت بالميدالية الفضية مواطنتها العداءة ليودميلا بلونسكا محققة 6700 نقطة، تلتها العداءة الأمريكية هيلياس فاونتين محققة 6619 نقطة.

وكانت نقاط الأوكرانية، الحاصلة على الذهبية، فى منافسات الوثب العالى وسباق 800 متر عدواً أقل من نقاط صاحبتى الفضية والبرونزية، لكن نقاطها للسباقات الأخرى فاقت نقاط الأخريات بكثير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة