160 ألف جنيه إيرادات قلعة قايتباى فى يوليو

الإثنين، 11 أغسطس 2008 09:17 م
160 ألف جنيه إيرادات قلعة قايتباى فى يوليو قلعة قايتباى من أهم معالم الإسكندرية

حققت قلعة قايتباى بالإسكندرية الأثرية خلال شهر يوليو الماضى، إيرادات بلغت نحو 160 ألف جنيه، حيث توافد السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدة القلعة، التى شيدت على بقايا فنار الإسكندرية أحد عجائب الدنيا السبع.

وأشار مدير عام القلعة أحمد فايد إلى تزايد إقبال السياح من الفرنسيين ودول شرق آسيا الذين يعشقون الآثار، موضحا أن جمهور حفلات مهرجان الأوبرا الصيفى بقلعة قايتباى، كان يتراوح ما بين 20 و30 ألف مشاهد فى كل ليلة، وقد استمرت الحفلات 8 أيام وتزايد عدد الجمهور فى حفلتى إيهاب توفيق وإيمان البحر درويش، ووصل إلى 30 ألف متفرج اندمجوا مع نغمات الموسيقى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة