اليمين الإسرائيلى يطالب بتدمير منزل منفذ عملية القدس

الأحد، 06 يوليو 2008 04:53 م
اليمين الإسرائيلى يطالب بتدمير منزل منفذ عملية القدس رئيس الوزراء إيهود أولمرت -AFP

القدس (أ.ف.ب)
تجمع حوالى 30 ناشطاً من اليمين الإسرائيلى الأحد، فى قرية "صور باهر" بالقدس الشرقية، للمطالبة بهدم منزل منفذ هجوم القدس الأخير الذى تم بجرافة، بينما هدد رئيس الوزراء إيهود أولمرت بتدمير منازل منفذى الهجمات التى تستهدف الإسرائيليين.

ولم تقع أى اشتباكات خلال المظاهرة، التى تمت بشكل قانونى، وقال المتظاهرون: يجب هدم هذا المنزل على الفور.

وطالب رئيس الوزراء الإسرائيلى إيهود أولمرت، بتشديد الإجراءات ضد الفلسطينيين المقيمين فى القدس، مطالباً بتدمير منازل كل منفذى الهجمات التى تستهدف الإسرائيليين، كما اعتبر المدعى العام الإسرائيلى مناحيم مزوز مستشار الحكومة القانونى، فى بيان أن تدمير المنازل لن يكون غير قانونى، مشيراً إلى أنها تطرح مشكلة.

يذكر أن حسام دويات (30 عاماً) اندفع بجرافة الأربعاء، على طول مائة متر فى شارع يافا التجارى الرئيسى فى القدس، واصطدم بحافلة وقلبها ودهس عدة سيارات وعدداً من المارة، مخلفاً ثلاثة قتلى و45 جريحاً قبل أن يلقى حتفه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة